[Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

إذا كنت تبحث عن تعريب إضافة ما أو تريد لمساهمة بتعريب قمت به لإضافة ما

Moderators: sherif, General Support Moderators

moraaaa
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 25
Joined: Fri Oct 20, 2006 11:50 am
Location: [EGYPT] Port-Said
Contact:

[Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by moraaaa » Thu Feb 15, 2007 5:14 pm

[CENTER]السلام عليكم

تم تعريب تطبيق تحميل الملفات
DocMan كاملاً مع لوحة التحكم
بعض الصور للتطبيق بعد التعريب

Image

Image

Image

Image

لتحميل التطبيق معرب
إضغط هنا

شرح التركيب
إضغط هنا

ملاحظة: بالتأكيد سيكون هناك أخطاء فى التعريب وسأكون سعيداً
إذا أُرسلت أى أخطاء على
webmaster[at]shababvb.com
وسيتم تصحيحها بإذن الله

حقوق التعريب محفوظة
©
[/FONT] أخوكم عمرو
[/CENTER]
Last edited by moraaaa on Thu Feb 15, 2007 5:16 pm, edited 1 time in total.
Amr Elmogy
Support for (joomla)
http://www.shababvb.com

User avatar
emakki
Joomla! Ace
Joomla! Ace
Posts: 1686
Joined: Fri Dec 01, 2006 9:26 am
Location: Centreville, Virginia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by emakki » Sat Feb 17, 2007 7:03 am

جزاك الله خير.. فعلاً برنامج ممتاز جداً.. والحمد لله أنه تم تعريبه لكن لدي عتب بسيط وهو لماذا لا يتم طرح البرامج التي قيد التريب في الفورج لكي لا يحدث مثلما حدث لي حيث بدأت في ترجمة بعضها لأجد بأنها موجودة أو أن آخرين يعملون عليها

وشكراً مرة أخرى
Live and learn.. No matter what you earn..Money or knowledge.. From market or college..
_______
http://alhost.org هل تبحث عن إستضافة؟ مقارنة بين أفضل شركات الإستضافة
http://alhost.me دليل ومعاينة شركات الاستضافة العربية

moraaaa
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 25
Joined: Fri Oct 20, 2006 11:50 am
Location: [EGYPT] Port-Said
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by moraaaa » Sat Feb 17, 2007 12:15 pm

التطبيق تم طرحه بالفورج بعدما قمت بتعريبه
وبإذن الله سيتم توحيد الجهود فى الفورج
وشكراً لمرورك
Amr Elmogy
Support for (joomla)
http://www.shababvb.com

uaegirl
Joomla! Enthusiast
Joomla! Enthusiast
Posts: 110
Joined: Fri Sep 02, 2005 4:08 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by uaegirl » Wed Feb 21, 2007 1:48 am

جزاك الله خير
لنه كنا ندور احد يترجمه لنا
وعني اعرف اترجم بس ملل

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Tue Mar 06, 2007 5:30 pm

شكراً جزيلاً
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

BoArab
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 15
Joined: Fri Mar 09, 2007 11:14 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by BoArab » Fri Mar 09, 2007 11:26 pm

والله جزاك الله خير،

يا أخي أنا أيضا ترجمت هذا البرنامج، وأنا جديد بالنسبة ل جوملا، وما كنت أعرف إنه توجد ساحة حوار للعرب

على العموم من الصور الذي عرضتها توضح لي أنك لم تعالج مشكلة "من اليمين إلى اليسار"ما عملته أنت أنك فقط ترجمت الكلمات الانجليزية إلى نظيرتها العربية، ولكنك لم تحاول ان تجعل الصفحة تقرأ من اليمين إلى اليسار

هذه المشكلة عالجتها أنا في موقعي، مع أني ما عندي خبرة بالبرمجة بلغة البي اتش بي

وكنت أجرب لعبة "خربش وشوف شو النتيجة" والحمد لله بعض نتائج الخربشة طلعت كويسة

آسف على الإطالة، ومشكورين على جهودكم

User avatar
essaco
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 10
Joined: Sat Oct 29, 2005 9:03 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by essaco » Tue Mar 13, 2007 10:32 am

BoArab

ياليت لو تكمل جميلك وتنزل البرنامج من اليمين لليسار حتى تعم الفايده

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Wed Mar 14, 2007 6:52 pm

essaco wrote: BoArab

ياليت لو تكمل جميلك وتنزل البرنامج من اليمين لليسار حتى تعم الفايده
أضم صوتي لصوت أخي essaco
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

BoArab
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 15
Joined: Fri Mar 09, 2007 11:14 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by BoArab » Thu Mar 15, 2007 4:04 pm

أبشروا

التحويل من اليمين إلى اليسار تم باللعب برموز السي إس إس

على العموم أنا غيرت في رموز السي إس إس وخاصة في خاصية اليسار واليمين الموجودة في الرمز فكل كلمة يسار حولتها إلى يمين والعكس، ثم أنظر النتيجة وأخمن الخلل،

وبهذه الطريقة نجحت بنسبة 95 في التحويل من اليمين إلى اليسار، يوجد بعض الخلل البسيط الذي لم أتمكن من حل مشكلته، وهو أن عداد الملفات يظهر في أقصى اليسار من الشاشة، وأنا لا أريده أقصى اليسار ولكن كنت أريده أن يكون بحد أدنى ثلاث خطوات أو أربعة إلى اليمين...

على العموم أنا أرفقت الملف على شكل تكست، تستطيعون نسخه كاملا ووضعة في السي إس إس  الموجود عندكم في لوحة تحكم الجملا

مع تحياتي

بو عرب
You do not have the required permissions to view the files attached to this post.
Last edited by BoArab on Thu Mar 15, 2007 4:10 pm, edited 1 time in total.

BoArab
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 15
Joined: Fri Mar 09, 2007 11:14 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by BoArab » Thu Mar 15, 2007 4:15 pm

تدرون يا جماعة أنا حتى في كتابتي للرد عانيت حتى أحول الكتابة من اليمين إلى اليسار،

كنت قد أدرجت بعض الكلمات الانجليزية للتوضيح في بعض فقرات الرد، ولكن للأسف عندما أرسلت الرسالة ظهرت مشوهة لأن خاصية اليمين إلى اليسار في هذه الساحة على رأي المثل الإماراتي "مخبوص أبو خامسها"،

لذلك اضطريت إلى كتابة لفظ الأحرف الأنجليزية بالحروف العربية

والسموحة

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Fri Mar 16, 2007 3:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز BoArab

أشكرك جداً على المجهود الذي بذلته بارك الله فيك  :)

أما بالنسبة لخاصية الكتابة في المنتدى من اليمين لليسار وتلخبط الكلام عند اضافة كلمة انجليزية
فأنصحك بإضافة هذا الوسم في بداية الكلام وفي نهايته وستنتهي هذه المشكلة معك إن شاء الله

Code: Select all

 [rtl] *********** [/rtl] 
استبدل مكان النجوم بالكلام الذي تريده

تحياتي
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

BoArab
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 15
Joined: Fri Mar 09, 2007 11:14 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by BoArab » Fri Mar 16, 2007 5:07 pm

مشكور يا أخي
Specialist wrote:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز BoArab

أشكرك جداً على المجهود الذي بذلته بارك الله فيك  :)

أما بالنسبة لخاصية الكتابة في المنتدى من اليمين لليسار وتلخبط الكلام عند اضافة كلمة انجليزية
فأنصحك بإضافة هذا الوسم في بداية الكلام وفي نهايته وستنتهي هذه المشكلة معك إن شاء الله

Code: Select all

 [rtl] *********** [/rtl] 
استبدل مكان النجوم بالكلام الذي تريده

تحياتي
مشكور يا أخي specialist على هذه الفائدة

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Fri Mar 16, 2007 5:48 pm

على الرحب والسعة
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

haider87
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 9
Joined: Wed Mar 21, 2007 4:50 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by haider87 » Sun Mar 25, 2007 5:18 pm

اخوتي الاعزة

واجهتني مشكلة

Error uploading. - Size exceeds maximum permitted.

مع العلم اني سامح الى 20Mb  و كان الملف 4 MB

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Sun Mar 25, 2007 6:25 pm

haider87 wrote: اخوتي الاعزة

واجهتني مشكلة

Error uploading. - Size exceeds maximum permitted.

مع العلم اني سامح الى 20Mb  و كان الملف 4 MB
لا أظن أن هناك علاقة بين هذا الخطأ وبين الحجم الذي قمت أنت بتحديده
قد تكون المشكلة في إعدادات ملف الـ php.ini الخاص بالسيرفر

وبإمكانك التأكد من ذلك عن طريق الدخول للوحة التحكم الخاصة بـ Joomla ومن ثم إذهب إلى قائمة System واختر منها System info ثم PHP Info

--> Administration [Joomla] --> System --> System Info --> PHP Info

ستظهر لك الكثير من البيانات المتعلقة بالملف php.ini ابحث بينها عن هذا المتغير upload_max_filesize

ففي موقعي مثلاً مسموح لي بتحميل 2 ميجا
upload_max_filesize= 2M

إذا كان فعلاً هذا هو سبب المشكلة حسب معلوماتي المتواضعة  :-[ فعليك بالرجوع إلى المستضيف للتفاهم حول عملية زيادة هذا الرقم والله أعلم
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

haider87
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 9
Joined: Wed Mar 21, 2007 4:50 pm

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by haider87 » Sun Mar 25, 2007 6:42 pm

اي نعم و هو كذلك

شكرا ع المعلومات

User avatar
emakki
Joomla! Ace
Joomla! Ace
Posts: 1686
Joined: Fri Dec 01, 2006 9:26 am
Location: Centreville, Virginia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by emakki » Mon Mar 26, 2007 12:04 am

yhgfh lh j;,k hgla;gm lk hglsjqdt ti, dp]] yhgfh 2 ld[h ;p] Hrwn
Live and learn.. No matter what you earn..Money or knowledge.. From market or college..
_______
http://alhost.org هل تبحث عن إستضافة؟ مقارنة بين أفضل شركات الإستضافة
http://alhost.me دليل ومعاينة شركات الاستضافة العربية

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Mon Mar 26, 2007 12:10 am

emakki wrote: yhgfh lh j;,k hgla;gm lk hglsjqdt ti, dp]] yhgfh 2 ld[h ;p] Hrwn
غالبا ما تكون المشكلة من المستضيف فهو يحدد غالبا 2 ميجا كحد أقصى

مسوي فيها ترجمان زماني  :D
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

User avatar
emakki
Joomla! Ace
Joomla! Ace
Posts: 1686
Joined: Fri Dec 01, 2006 9:26 am
Location: Centreville, Virginia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by emakki » Mon Mar 26, 2007 1:25 am

قاتل الله العجلة.. نعم الترجمة صحيحة

لدي مشاريع في نفس الوقت إثنان جملة وواحد أي أس بي على سيرفر ويندوز..

المعذرة مرة أخرى
Live and learn.. No matter what you earn..Money or knowledge.. From market or college..
_______
http://alhost.org هل تبحث عن إستضافة؟ مقارنة بين أفضل شركات الإستضافة
http://alhost.me دليل ومعاينة شركات الاستضافة العربية

User avatar
essaco
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 10
Joined: Sat Oct 29, 2005 9:03 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by essaco » Mon May 07, 2007 12:21 pm

عملت تعديلات لملف الثيم, والان يتعامل مع الاتجاه اليمين بشكل جيد

وش رايكم؟
http://omansm.com/sm/index.php?option=c ... &Itemid=28

وهذا ملف الثيم للي حاب يجرب
http://www.issa.cc/me/?p=60

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Mon May 07, 2007 1:04 pm

essaco wrote: عملت تعديلات لملف الثيم, والان يتعامل مع الاتجاه اليمين بشكل جيد

وش رايكم؟
http://omansm.com/sm/index.php?option=c ... &Itemid=28

وهذا ملف الثيم للي حاب يجرب
http://www.issa.cc/me/?p=60
بصراحة عملية التحويل والتعريب رااااااااااااااائعة :)

شكراً على هذا المجهود الرائع
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

User avatar
essaco
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 10
Joined: Sat Oct 29, 2005 9:03 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by essaco » Mon May 07, 2007 3:28 pm

أشكرك عزيزي Specialist

بس قسم البحث لسه ما اشتغلت عليه

User avatar
essaco
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 10
Joined: Sat Oct 29, 2005 9:03 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by essaco » Mon May 07, 2007 3:37 pm

سجلت الثيم في الفورج وتم اعتماده, وهذي الوصله للبرنامج للتحديثات المقبله
http://joomlacode.org/gf/project/docmanrtl/

User avatar
emakki
Joomla! Ace
Joomla! Ace
Posts: 1686
Joined: Fri Dec 01, 2006 9:26 am
Location: Centreville, Virginia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by emakki » Wed May 09, 2007 7:47 am

مجهود رائع... استمر بارك الله فيك
Live and learn.. No matter what you earn..Money or knowledge.. From market or college..
_______
http://alhost.org هل تبحث عن إستضافة؟ مقارنة بين أفضل شركات الإستضافة
http://alhost.me دليل ومعاينة شركات الاستضافة العربية

Newton_2
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 16
Joined: Mon Apr 02, 2007 1:33 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Newton_2 » Tue May 22, 2007 5:12 pm


السلام عليكم
الله لا يهينكم يا أخوان أريد هذا المركز إذا ممكن أحد الموجودين يجود عليه به

فأكون ممتنا

مع العلم أني بحثت عليه في الوصلات المرفقة ولم يكن موجودا

لكم أجمل الأماني

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Tue May 22, 2007 9:19 pm

Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

Newton_2
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 16
Joined: Mon Apr 02, 2007 1:33 am

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Newton_2 » Tue May 22, 2007 11:08 pm


يعطيك العافية يا غالي وجاري التجربة والإضافات

لك كل الشكر والتقدير

User avatar
level09
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 21
Joined: Thu Sep 14, 2006 2:18 am
Location: Syriaٍ
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by level09 » Sun Jun 03, 2007 6:36 pm

الرابط مقطوع هل تم نقل ملف اللغة إلى موقع جملة كود ؟

User avatar
Specialist
Joomla! Explorer
Joomla! Explorer
Posts: 381
Joined: Tue Jan 23, 2007 5:11 pm
Location: Saudi Arabia
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by Specialist » Sun Jun 03, 2007 6:47 pm

level09 wrote: الرابط مقطوع هل تم نقل ملف اللغة إلى موقع جملة كود ؟
في المرفقات

ولكنه يحتوي على بعض الأخطاء التي يمكن تصحيحها
You do not have the required permissions to view the files attached to this post.
Last edited by Specialist on Sun Jun 03, 2007 6:55 pm, edited 1 time in total.
Yasser Kinanah
@ Jazit.co - Twitter

User avatar
level09
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 21
Joined: Thu Sep 14, 2006 2:18 am
Location: Syriaٍ
Contact:

Re: [Comp] مركز تحميل الملفات DocMan معرب

Post by level09 » Mon Jun 04, 2007 12:00 am

شكرا جزيلا  لك !
:)


Locked

Return to “الإضافات المعرّبة”