الإعلان الرسمي لإطلاق جوملا! 1.6

إذا كان لديك أسئلة تتعلق بجوملا! ليست مرتبطة بالأقسام الأخرى قم بوضعها هنا

Moderators: sherif, General Support Moderators

Forum rules
Locked
User avatar
suneye
Joomla! Hero
Joomla! Hero
Posts: 2676
Joined: Sat Jan 12, 2008 6:00 pm
Location: Damascus - Syria

الإعلان الرسمي لإطلاق جوملا! 1.6

Post by suneye » Tue Jan 11, 2011 4:15 pm

جوملا! 1.6 أصبحت متاحة الآن – يمكنك الآن تنزيل نظام إدارة المحتوى الرائدة عالمياً في مجال المصدر المفتوح والذي يمكنك بسهولة من بناء المواقع والتطبيقات عبر الإنترنت .

نيويورك ، نيويورك ، 10 يناير 2011 - جوملا! (http://www.joomla.org) ، نظام إدارة المحتوى المفتوح المصدر (CMS) الأكثر شعبية في العالم، يعلن اليوم عن إتاحة جوملا! 1.6 التي صممت لتقديم تعزيز لإدارة الموقع وزيادة خبرة في النشر الرقمي، جوملا!1.6 توفر مجموعة متنوعة من الأدوات الجديدة لتحسين إدارة الموقع وصلاحيات الوصول، وبنية تنظيمية أكثر دقة في مراقبة المحتوى ، وغيرها من التحسينات المتنوعة التي تساعد المستخدم في بناء وإدارة البرنامج من جميع النواحي.

"مع ميزات وقدرات جديدة مثل تصميم التسلسل الهرمي (التراتبي) لنظام مراقبة الوصول، ونماذج XHTML الدلالية ، تحديث التطبيق بنقرة ووظائف خاصة بتعدد اللغات، جوملا! 1.6 تم برمجتها لتصبح أكثر صداقة وسهولة بالاستعمال من قبل المستخدمين، وأداة قوية لتطوير مواقع الإنترنت على الشبكة العالمية"، وقال ريان أوزميك (Ryan Ozimek)، رئيس مؤسسة "أوبن سورس ماترز (Open Source Matters) المؤسسة المالكة لمشروع جوملا! 1.6 ، وهي مؤسسة غير ربحية وجدت لتوفير الصيغة القانونية والدعم المادي لمشروع جوملا!" لقد تحقق ذلك من خلال العمل المتواصل بدون كلل على جوملا! 1.6 من قبل الآلاف من أعضاء مجتمع جوملا! خلال العام الماضي".

حققت جوملا! من خلال سهولة الاستخدام والمرونة شعبية كبيرة حول العالم وأكثر عدد تنزيلات لبرنامج بناء مواقع الإنترنت مفتوح المصدر في هذه الصناعة اليوم (لقد تم تنزيله أكثر من 22 مليون مرة). فهو يستخدم في كل شيء ، من المواقع الشخصية الصغيرة، إلى إدارة الواجهة الخلفية لبعض من أكبر الشركات ،والمواقع التي تسجل أعلى استخدام على شبكة الإنترنت ، بما في ذلك المواقع التي تديرها شركة (eBay) العالمية ، وسيتي بنك (Citibank) ، و IHOP ، وجامعة هارفارد Harvard University ، وموقعLinux.com ، والسيارات الذكية الأمريكية Smart Car of America ، متحف غوغنهايم Guggenheim Museum ، وغيرها الكثير.

الميزات الرئيسية في جوملا! :1.6
* نظام جديد للتحكم في صلاحيات الوصول- يسمح لمدراء الموقع بالتحكم بالأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة، وإدارة المحتوى.
* نموذج تنظيمي غير محدود العمق - يعطي مدراء الموقع وأعضاء التحرير مستويات وصول لمجموعات محددة والتي تسمح بإنشاء مجموعات شجرية مع مستويات وصول متعددة أو محدودة لتنظيم المحتويات والمواد الأخرى بحسب الحاجة.
* الحصول على التحديثات الخاصة بالتطبيق بنقرة واحدة - يسمح للمستخدمين بالحفاظ على الموقع آمن ومسيطر عليه من خلال إتاحة عملية تحديث التطبيقات بشكل سهل وبسيط.
* نماذج XHTML الدلالية - يوفر أفضل القواعد الأساسية لنشر المحتوى..
* دعم موسع لوظائف تعدد اللغات من أجل بناء سهل للمواقع متعددة اللغات.
* أوقات بدء وانتهاء نشر الموديولات مع المزيد من التحكم بأماكن إظهارها.
* قوالب جديدة وحديثة وتوصيف دلالي تراعي المظهر العام للموقع وكذلك محركات البحث.
* تحكم إبداعي أكثر في من خلال أنواع القالب.
* مئات من المزايا الإضافية ، وتبسيط سير العمل والإنتاجية.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن المطورين والمنفذين سوف يستمتعون بما يتوفر في جوملا! 1.6 من قدرات تسمح لهم بدمج وإدارة التطبيقات وتعيين صلاحيات الوصول بطريقة بسيطة ومحببة. وهذا يسهل إنشاء مشاريع متطورة واستعمال متخصص وتطبيقات خاصة بجوملا!، علاوة على ذلك، يوجد عدد كبير من التحسينات في جميع أقسام النظام مثل إعادة استخدام الكود البرمجي. ونجاحاً كبيراً في ضمان استقرار واجهات برمجة التطبيق عن طريق اختبار الوحدة.

"إن منصة جوملا! الحالية توفر للمطورين الأدوات التي يحتاجونها لبناء مواقع ويب المستقبل بسرعة" ، وقال رون سيفيرديا - Ron Severdia ، وهو عضو في قيادة فريق إنتاج جوملا!." على الرغم من إطلاق جوملا! 1.6 اليوم ، فإن قيادة فريق إنتاج جوملا! غير مستريح على أمجاد الماضي. لقد عملنا بجد من أجل تطوير الميزات الجديدة في جوملا! 1.6 مع قدرات بحث أكثر قوة وطرق رفع فعالية محتوى الموقع. "

قم بزيارة http://www.joomla.org اليوم لتنزيل جوملا!1.6 .


حول جوملا!
جوملا! هو نظام إدارة المحتوى الرائدة عالمياً في مجال المصدر المفتوح (.(CMS وتشكل المواقع التي تستخدم نظام جوملا! نسبة 2،5 في المائة من مجموع المواقع العاملة على شبكة الإنترنت، يستخدم نظام جوملا! من قبل الأفراد، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والمؤسسات الكبيرة في جميع أنحاء العالم لإنشاء وبناء مجموعة متنوعة من المواقع وتطبيقات الإنترنت، نظراً لإمكانياتها القوية من خلال الإدارة، ومظهرها الجذاب والرائع، ويمكن استخدامها من قبل المستخدم الجديد الذي لا يملك الخبرات، وخبراء تطوير مواقع الإنترنت، منذ إطلاقها في عام 2005 أصبحت جوملا! تملك 100 في المائة من مواقع مجتمع جوملا! حول العالم وتديرها، ولقد تم تنزيل النظام أكثر من 22 مليون مرة. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة http://www.joomla.org.

لمعرفة المزيد ، أو للبدء في بناء مواقعك الخاصة باستخدام جوملا! 1.6 قم بزيارة joomla.org/16 وتنزيل نظام إدارة المحتوى "الحر والمفتوح المصدر" الأكثر شعبية في.

ونحن ندعوكم للانضمام إلى مشروع جوملا! الكامل في الاحتفال بإطلاق جوملا! 1.6، ومن المهم جداً أن نقول "مبروك" للمئات من المتطوعين الذين بذلوا جهداً هائلاً من أجل إطلاق جوملا! 1.6.

عضو فريق الترجمة الرسمي
منسق فريق الترجمة العربي
محمود الحاج قاسم
لمناقشة مشروع جوملا! 1.6
http://forum.joomla.org/viewtopic.php?f=17&t=582817
Mahmood Alhaj Kassem _ محمود الحاج قاسم
Arabic Joomla! Translation Coordinator and Arabic forum moderator.
http://joomlacode.org/gf/project/arabic_unitag/

kojimi
Joomla! Intern
Joomla! Intern
Posts: 83
Joined: Mon Mar 01, 2010 7:40 pm

Re: الإعلان الرسمي لإطلاق جوملا! 1.6

Post by kojimi » Fri Jan 14, 2011 8:59 pm

هذه بشارة فعلا، مبروووووووووووك لجميع محبي ومستخدمي جوملا، وفي انتظار ملفات اللغة العربية وحزمة الترقية ونرجو أن لا تتأخر كثيرا.

مع جزيل الشكر وفائق التقدير وكل الامتنان لمطوري وداعمي جوملانا

User avatar
msmgin
Joomla! Enthusiast
Joomla! Enthusiast
Posts: 201
Joined: Mon Aug 23, 2010 8:29 pm
Contact:

Re: الإعلان الرسمي لإطلاق جوملا! 1.6

Post by msmgin » Wed Feb 16, 2011 2:11 pm

الف مبروك لكل المصممين في العالم
محمد قندوان

ein4vb
Joomla! Apprentice
Joomla! Apprentice
Posts: 7
Joined: Thu Jun 30, 2011 4:50 pm

Re: الإعلان الرسمي لإطلاق جوملا! 1.6

Post by ein4vb » Thu Jun 30, 2011 5:52 pm

بالتوفيق ان شاء الله
دردشة العراق
http://www.chatiraqi.net/


Locked

Return to “القسم العام”